نصائح وتعليمات الرهان وإدارة الأموال في مُراهنات كُرة القدم

الرياضة الرهان نصائح

يمد خُبراء كُرة القدم بالمُستخدمين أمثالك بنصائح ومعلومات الرهان، كما تنشُر وسائل الإعلام آخر الأخبار عن الفرقاء المُنافسين ومفاتيح لعبهم الأساسية، بالإضافة إلى دعم وُكلاء المُراهنات لمئاتٍ من طُرق المُراهنة. رغم ذلك ولسوء الحظ، فإن عالم مُراهنات كُرة القدم لا يُمكن توقّعه. فهُناك الآلاف من العوامل التي لا تكون في صالحنا. إذاً فكيف نُوقف الهزائم والخسائر الناتجة من رهاناتنا؟ الحلّ بسيطٌ وسهل؛ كُل ما عليك فعله هو إتباع استراتيجيات إدارة الأموال. تُلخّص هذه المقالة الطُرق والاستراتيجيات الخاصة بمُراهنات إدارة الأموال، كما تُوفر مُقارنة إحصائيّة للأداء بُناءً على احتمالات الرهان ونتائج المُباراة لأفضل دوريات وبطولات أوروبا.

إن أكثر استراتيجيات مُراهنات إدارة الأموال شيوعاً هذه الأيام هي: مارتينجال (Martingale)، وصفّ الأرقام (Row of numbers)، ومعيار كيلي (Kelly criterion). لا يُشترط أن يحتوي أول نوعان على معلوماتٍ مُسبقة، في حين أنه في معيار كيلي، يتطلّب من المُراهن أن يعرف احتماليّة الفوز.

التعريفات

قبل الشروع في تقديم تحليلٍ للأداء، إليكم وصفٌ وتعريفٌ موجزٌ للاستراتيجيات المراهنات الرياضية المذكورة أعلاه:

— استراتيجيّة مارتينجال: تعني أن تُضاعف الرهان بعض الخسارة والعودة للرهان الابتدائيّ بعد الفوز. تُعدّ هذه الاستراتيجيّة الأكثر شهرةً في يومنا هذا وتحمل في طيّاتها أرباح إيجابيّة، لكنها تتطلّب استثماراً ماليًّا ضخماً.

— صفّ الأرقام: يعني تخطيط لسلسلةٍ من الأرباح الثابتة. يتم إعطاء احتمالات المُراهنات، ويقوم المُراهن بحساب كُل رهانٍ بطريقةٍ تسمح للربح برجوع كُلّ من المال الذي خسره بالفعل والأرباح التي تم التخطيط لها مُسبقاً من الألعاب السابقة التي خسرها. تُعتبر هذه الاستراتيجية أقل هجوميّة من مارتينجال، ولكنها مازالت خطيرة.

— معيار كيلي: تم الإثبات حسابيًّا أنها أفضل استراتيجيّةٍ على المدى الطويل. رغم أنها تتطلّب معرفة باحتماليّة الفوز. يتم حساب الرهانات بنسبةٍ من حجم الأموال الخاصة بك، وطِبقاً للعلاقة بين احتمال الفوز واحتمالات الرهان.

البيانات والأساليب

الرهان التعاريف

لتتمكّن من تقييم أداء كُلّ استراتيجيّة، قُمنا بتحليل احتمالات المُرهنات التي تم وضعها بواسطة وُكلاء المُراهنات لأفضل الدوريّات الأوروبيّة. يُمكنك تخيُّل وُكلاء المُراهنات وكأنّهم المُراهنون ذاتهم والذين يضعون رهاناً في صالح الاحتمالات المُفضّلة باستخدام احتمالات المُراهنات. يُمكن للمرء أن يُقدّر بسهولةٍ احتمالية الفوز بإجراء عملية قسمةٍ لمُتوسط رقم المُباريات التي لعبها الفريق على ملعبه/التعادُل/خارج ملعبه والناتج بواسطة العدد الكُلّي للمُباريات في الموسم.

يتم الأخذ باحتمالات المُراهنات والنتائج من أفضل وأعلى أربعة دوريّات أوروبيّة تلعب في موسم 2008/2009: الدوري الإنجليزي المُمتاز، والدوري الفرنسي الدرجة الأولى، والدوري الألماني، والدوري الإسباني.

المُلخّص

— تُشير النتائج إلى أن معيار كيلي هو أفضل استراتيجيّة لإدارة الأموال من بين الثلاثة استراتيجيّات بمُتوسّط فائدةٍ وربحٍ قدره +5% مُقارنةً بـ +1% (صفّ الأرقام) و +1.2% (مارتينجال).

— الدوري الأكثر ربحاً هو الدوري الفرنسي الدرجة الأولى بفائدة وربح مراهنات قدرها +22% (كيلي)، و+9% (صفّ الأرقام)، و+10% (مارتينجال).

— أقل الدوريّات ربحاً هو الدوري الإنجليزي بفائدة وخسارة مراهنات قدرها -10% (كيلي)، و-9% (صفّ الأرقام)، و-8% (مارتينجال).

كسب المال مع المراهنات الرياضية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *